دليل شركات المملكة

  

 

تعليقات

  1. نصائح عملية للتنظيف

    1. تطهير كونترتوب والأسطح

    قم بزيارة المنزل بأكمله وامسح الأسطح الصلبة - أسطح العمل والأجهزة والخزائن ومقابض الأبواب ومفاتيح المصابيح وأجهزة التحكم عن بُعد والهواتف. من الجيد تطهير تلك الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر والتي يمكن أن تلوث اليدين والوجه بالجراثيم. اصنع محلول مطهر منزلي عن طريق خلط ربع كوب من خل التفاح مع كوب من الماء.

    2. انتبه إلى حوض الاستحمام والأحواض والمراحيض

    رش حوض المطبخ بمنظف ، ثم حوض الحمام وحوض الاستحمام والمرحاض. اتركه لبضع دقائق لإذابة الأوساخ والبقع. ابدأ التنظيف من المقام الأول وهو المطبخ. تأكد من مسح الميكروويف من الداخل. تأكد من تنظيف المنطقة التي تتخلص فيها من القمامة. أخيرًا ، اغسل المرحاض.

    3. اغسل الأرضيات

    تنظيف أرضيات المطبخ والحمام. ابدأ من أقصى زاوية في الغرفة ثم عد إلى الباب. اشطف الممسحة في كل مرة تغسل فيها ما يقرب من 4 أمتار مربعة.

    4. عند التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، انتبه للسجاد

    الأسطح المشعرة ، بالطبع ، تجمع معظم الغبار. لذلك ، انتبه بشكل خاص للسجاد والبسط عند التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

    5. تذكر تنظيف أدوات التنظيف بانتظام

    غالبًا ما يتم التغاضي عن جزء من تنظيف المنزل هو الحفاظ على أدوات التنظيف نفسها. استخدام ممسحة متسخة أو مكنسة كهربائية بكيس ممتلئ أقل فاعلية ويمكن أن يكلفك ضعف ذلك.

    6. قم بنشاط مجموعة التنظيف

    يعد إشراك جميع أفراد الأسرة أحد أفضل الطرق لتنظيف منزلك بسرعة. خطط مسبقًا مع عائلتك وقم بإعطاء واجبات منزلية للجميع. يمكن أن يضيف العمل معًا بعض المرح للتنظيف ، وسيتألق منزلك في أي وقت من الأوقات.

    افضل شركة تنظيف بالجبيل
    ارخص شركة تنظيف بالجبيل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركات نقل الاثاث بالمملكة السعودية

افضل شركة فك وتركيب باركية بالرياض